ads

عاجل

ومازال مركز شباب قرية طنان بالقليوبية على صفيح ساخن…

إستكمالاً لأحداث مسلسل مركز شباب طنان، الذى أفردنا له مقالات عدة لاحياة لمن تنادى ، حتى بعد تشكيل لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لبحث الأوضاع داخل المركز ما زالت الأحداث تتوالى .

فبعد واقعة التجديد الجماعى لبعض أعضاء من الجمعية العمومية لمركز الشباب بقرية طنان 62 عضو ، الغالبية منهم أكدوا أنهم لم يذهبوا إلى المركز منذ ما يقرب من الخمس سنوات ولم يقوموا بتجديد عضوياتهم .

وبعد رفض لجنة المشكلة من مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية الإستماع لهم فى واقعة تجديد عضويتهم التى لا يعلمون عنها شيئاً ، واللامبالاة التى فوجئوا بها من قبل مديرية الشباب والرياضة .بل كان رد المسئولين بالمديرية،  ( كل الجزاء اللى سيتم للمسئول هو التحويل إلى الشئون القانونية وديتها الخصم من الراتب خمسة أيام فقط ماتتعبوش نفسكم ..).

عدد من أعضاء الجمعية العمومية لمركز الشباب تقدموا ببلاغ إلى النيابة العامة للتحقيق فى تلك الواقعة ، يختصمون فيه كلاً من ( رئيس الوحدة المحلية ، سكرتير الوحدة ، رئيس مركز الشباب ، مدير مركز شباب طنان ، موظف الهيئات بالشباب والرياضة ، مدير إدارة الشباب بقليوب ) ،وقاموا بإرفاق المستندات الدالة على صحة شكواهم لواقعة التسديد الجماعى للأعضاء ، والإيصالات المحررة بتوقيع مدير المركز دون علمه من قام بتحريرها ، أو من قام بالتوقيع عليها وهو ما أكده مدير المركز نفسه فى محضر إثبات الحالة بعدم معرفته بمن حرر هذه الإيصالات أو من قام بالتوقيع عليها .

هل ستظل هذه المعاناة عرض مستمر ، وإلى متى سيظل هذا الفساد متفشى ومتغلغل فى الدولة بالرغم من المطالبات الدائمة من السيد الرئيس بالقضاء على أمثال هؤلاء وأن الشباب هم مستقبل الوطن ،وأين دور السيد وزير الشباب والرياضة من هذه الواقعة أم لم تصل إلى مسامع سيادته حتى الأن .

 

كلمات متعلقة

ads