ads

عاجل

محمد يوسف المدرب العام للنادى الأهلى: أغلقنا صفحة البطولة العربية ونستعد لمباراة وفاق سطيف .

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الفريق يبدأ اليوم تدريباته إستعداداً لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

وأضاف قائلاً ” أننا أغلقنا تماماً صفحة البطولة العربية، وتركيزنا الأن على منافسات بطولة دورى أبطال أفريقيا من أجل إستكمال المشوار لإستعادة البطولة الأفريقية الغائبة منذ فترة عن النادى الأحمر” .

وأوضح أن الفريق لديه مباراة هامة جداً أمام وفاق سطيف الجزائرى فى البطولة، وأشار إلى أن الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون شاهد أجزاء من مباريات الفريق الجزائرى قبل السفر إلى بيروت لمواجهة النجمة اللبنانى فى البطولة العربية، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الجزائرى وبالطبع ستشهد الساعات القادمة إستكمال مشاهدة باقى المباريات مع اللاعبين من أجل وضع خطة المباراة وتجهيزهم .

كما أوضح أن الفريق لديه الرغبة الكبيرة والقوية فى الفوز بلقب البطولة الأفريقية الغئبة عن النادى طوال الـ 5 سنوات الماضية، مؤكداً أنه يعلم قدر إشتياق جماهير الأهلى لإستعادة عرش أفريقيا من جديد وهو الأمر الذى يسعى الجهاز الفنى واللاعبون للوصول إليه، من أجل إسعاد جماهير النادى الأهلى الكبيرة التى لا ترضى سوى بالألقاب والبطولات .

كلمات متعلقة

ads