ads

عاجل

عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان: الإستثمار الرياضى يُقلل الضغط على الموازنة العامة للدولة

أشاد النائب حسين عشماوى ،النائب عن دائرة قليوب وعضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، للدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بشأن تكثيف برامج وأنشطة وزارة الشباب والرياضة والتى تُساهم فى تشجيع الشباب والنشأ على المشاركة فى العمل الجماعى والتطوعى، وإطلاق فرص الإستثمار الرياضى، لتوفير فرص العمل للشباب المصرى .

وأكد عشماوى، فى تصريحه أن إهتمام الرئيس السيسى بتطوير مراكز الشباب هو فى حد ذاته أمر جيد، وهذا ثبت بشكل كبير من خلال منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، والذى كان مهتماً بالتلاقى الفكرى والثقافى بين شباب العالم .

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إلى أن الرئيس السيسى أعطى وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع معه تعليمات مشددة بالتوجه إلى جنوب الصعيد لعمل جولات ميدانية لتطوير مراكز الشباب هناك، بالإضافة إلى الاهتمام بالمحور الاقتصادى والاستثمارى لمراكز الشباب .

وأضاف، أن لجنة الشباب بالبرلمان بدأت الإهتمام بالإستثمار الرياضى، من خلال الباب الرابع فى قانون الرياضة الجديد والذى يُشجع على الإستثمار الرياضى فى الهيئات الشبابية ، الأمر الذى يُقلل الضغط على الموازنة العامة للدولة، مؤكداً أن مصر فى حاجة إلى الإستثمار فى كل ملفات الدولة وليس الرياضة فقط .

كلمات متعلقة

ads