ads

عاجل

شركة بريزنتيشن تحصل على حقوق رعاية النادى الأهلى لمدة 4 سنوات بقيمة 520 مليون جنيه

نجحت شركة بريزنتيشن سبورتس، راعى الكرة المصرية فى الحصول على حقوق رعايةالنادى الأهلى، وذلك لمدة 4 سنوات، وجاء هذا الإتفاق على الرعاية لشركة بريزنتيشن مع النادى الأهلى بعد عدة إجتماعات وجلسات تفاوضية بين محمد كامل رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية، والكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى .

وكذلك نجحت الشركة الراعية “بريزنتيشن” فى الحصول على حقوق الرعاية من شركة الأهلى للإنتاج اإعلامى، بعدما إشترت الشركة حقوق الرعاية من مجلس إدارة القلعة الحمراء .

كما كشف خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى ، أن القيمة المالية لتعاقد شركة بريزنتيشن لرعاية النادى أكبر من قيمة الرعاية للشركة السابقة، مشيراً إلى أن قيمة الرعاية وصلت إلى 520 مليون جنيه .

وقال مرتجى، أن شركة بريزنتيشن إحدى الشركات العملاقة فى هذا المجال وتستحق رعاية النادى الأهلى ، موضحاً أنه للحفاظ على ريادة النادى الأهلى يجب أن يكون عقد الرعاية بقيمة مرتفعة تليق بمكانة النادى الأهلى .

وأضاف أيضاً مرتجى، أن مجلس إدارة القلعة الحمراء حقق إنتصارات كبيرة فى شهر أكتوبر العظيم، ومنها التعاقد مع شركة ملابس عالمية وشركة كبيرة للرعاية .

وبذلك يكون النادى الأحمر حقق صفقتين من العيار الثقيل فى عقود الرعاية فى أسبوع واحد، حيث سبق وتعاقد النادى الأهلى مع شركة “أمبرو” الإنجليزية للحصول على رعاية قميص النادى الأهلى وهى واحدة من أبرز الشركات العالمية فى هذا المجال، خاصة أنها ترعى أكثر من 120 فريقاً فى العالم على رأسها بعض الأندية الإنجليزية مثل إيفرتون وويست هام وهذرسفيلد وبورتموث وهال سيتى ، وكذلك من الأندية الألمانية، شالكة وفيردر بريمن ونورنبرج …وأيندهوفن الهولندى .

كلمات متعلقة

ads