ads

عاجل

ريال مدريد يترقب موقف محمد صلاح مع ليفربول، ويستغل أزمة اللاعب الإسرائيلى للظفر بخدماته خلال الفترة المقبلة

كشفت تقارير صحفية أسبانية، أن نادى ريال مدريد الإسبانى يترقب موقف النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، مع الريدز، بعدما هدد ناديه بالرحيل حال التعاقد مع “مؤنس دبور” مهاجم منتخب إسرائيل، حسبما ذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية فى وقت سابق، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة .

وذكرت صحيفة “دياريو جول”. إن محمد صلاح الذى قدم عروضاً مذهلة فى الموسم الماضى مع ليفربول بتسجيل 44 هدفاً وصناعة 16 هدفاً آخر فى 52 مباراة، عاد لدائرة إهتمامات ريال مدريد، بعدما تردد عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق الإنجليزى خلال الفترة المقبلة .

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح أظهر قدرته على مواصلة التألق مع ليفربول بتسجيله 15 هدفاً وصناعة 7 أهداف أخرى فى 25 مباراة هذا الموسم، موضحة أن تألق صلاح فى الفترة الحالية أثار إعجاب “فلورنتينو بيريز”، رئيس نادى ريال مدريد .

وأشارت الصحيفة أن النادى الملكى يستعد لتقديم عرض رسمى لنادى ليفربول للحصول على خدمات محمد صلاح حال قرر الفرعون المصرى الرحيل عن صفوف “الريدز”، لاسيما أن اللاعب طوى صفحة الإصابة التى تعرض لها فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى إثر تدخل عنيف تعرض له من جانب سيرجيو راموس قائد ريال مدريد .

وإختتمت الصحيفة أن “سيرجيو راموس” يُعارض صفقة التعاقد مع محمد صلاح، حيث لا يزال يشعر بالغضب تجاه الإتهامات التى يتعرض لها بتعمده إصابة اللاعب المصرى فى نهائى دورى أبطال أوروبا “الشامبيونزليج” الموسم الماضى، والذى إنتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1 .

كلمات متعلقة

ads