ads

عاجل

تعيين “سوزانا دينيدج” أول إمرأة رئيسة تنفيذية لرابطة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء، تعيين “سوزانا دينيدج” رئيسة جديدة للرابطة “البريميرليج” .

ودينيدج هى أول إمرأة تشغل هذا المنصب ، وستبدأ مهمتها الجديدة العام المقبل . وقالت الرابطة إن دينيدج ستبدأ مهمتها الجديدة في بداية العام المقبل على أن يتحدد الموعد لاحقاً بعد الإتفاق مع ديسكفرى ، وتشغل حالياً منصب الرئيس العالمى لشركة “أنيمال بلانيت” فى مؤسسة ديسكفرى للإعلام وعملت سابقاً رئيسة لشبكة ديسكفرى فى المملكة المتحدة وإيرلندا لتحل محل الرئيس الحالى “ريتشارد سكودامور” .

وقالت دينيدج في بيان : “تغمرنى السعادة والحماس لتولى هذا المنصب الرائع ، الدورى الممتاز يحظى بإهتمام بالغ من شريحة كبيرة من الجمهور ، إنه يمثل قمة الإحتراف فى عالم الرياضة والحصول على فرصة قيادة مثل هذه المؤسسة التى تشكل مصدر إلهام يمنحنى شرفاً وإمتيازاً عظيماً” .

وتابعت دينيدج : “بدعم من الأندية والفريق المساعد أرغب في مساعدة الدورى الممتاز على مواصلة النجاح لسنوات عديدة قادمة” .

كما رحب “جريج كلارك” رئيس الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم ، بتعيين دينيدج ووجه الشكر إلى “ريتشارد سكودامور” على تفانيه وإخلاصه لكرة القدم الإنجليزية على مدار العشرين عاماً الماضية .. وقال “ربطت علاقة قوية وناجحة بين الإتحاد الإنجليزى ورابطة الدورى الممتاز ونتطلع للبناء عليها تحت قيادة سوزانا” .

وأضاف كلارك، أن تعيين دينيدج كان يحتاج إلى مصادقة الإتحاد الإنجليزى وقام مجلس الإدارة بذلك بالإجماع .

كلمات متعلقة

ads