ads

عاجل

تشكيل عصابى إنتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة 120 ألف جنيه من رجل أعمال بشبرا الخيمة

تُكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لضبط عصابة إستولت على مبلغ 120 ألف جنيه من تاجر غزل ونسيج بعد إنتحالهم صفة ضباط شرطة، وإستولوا على المبلغ عقب خروجه من أحد البنوك بشبرا الخيمة .

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى العميد صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بلاغاً من محمود سلامة تاجر غزل ونسيج بتعرضه لواقعة سرقة 120 ألف جنيه، من قبل بعض الأشخاص إتنحلوا صفة ضباط شرطة لسرقته، بعد توجهه إلى أحد البنوك، لسحب مبلغ 120 ألف جنيه، وبعد سحب المبلغ وأثناء خروجه إستقل دراجة بخارية  ليتوجه بها إلى مصنعه بشبرا الخيمة .

وأخطر اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء هشام سليم، مدير مباحث القليوبية، وقاده العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية .

وتبين من التحريات أن المجنى عليه فوجئ ببعض الأشخاص ينتحلون صفة رجال شرطة وطلبوا منه البطاقة الشخصية وقاموا بإصطحابه إلى سيارتهم الخاصة للكشف عليه، وتوجهوا به إلى أسفل كوبرى السواح بترعة الإسماعيلية وقاموا بتهديده بإستخدام أحد الأسلحة النارية “طبنجات”، وإستولوا على حقيبته والتى تحتوى بداخلها على مبلغ 120 ألف جنيه .

تم تحرير محضر بالواقعة وجارى التعرف على المعتدين بواسطة الأجهزة الأمنية بشبرا الخيمة بعد تكليف مدير مباحث القليوبية، للمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث القسم .

كلمات متعلقة

ads