ads

عاجل

تأكيداً لدعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى ودعوته لتمكين الشباب. شباب طنان بالإجماع “شكراً سيادة الرئيس،شكراً وزير الشباب والرياضة “.

بعد الإستغاثة التى توجه بها شباب طنان بالسيد وزير الشباب والرياضة د/ أشرف صبحى .من تعنت رئيس مجلس إدارة مركز شباب طنان بفصلهم وعدم تجديد عضويتهم بالمركز وذلك لمنعهم من دخول إنتخابات مركز الشباب أو الإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات وتعسفه معهم ، وفور وصول الإستغاثة لمكتب الوزير قام سيادته على الفور بتكليف الأستاذ الفاضل/ رمزى هندى .مدير الإدارة المركزية لمراكز الشباب بالوزارة والذى أصدر على الفور تكليفاته إلى القيادات الشبابية بالقليوبية وحقيقةً وإحقاقاً للحق لا نستطيع أن نوفى الأستاذ/ رمزى هندى  ، والدكتور/ محمود السبروت ، والأستاذ/ عزت محروس ، والدكتور/ بهاء الين محمد . حقهم لأن من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، الذين لم لم يدخروا جهداً لمتابعة المشكلة لحظة بلحظة وحتى ساعات متأخرة من الليل حتى إنتهائها ، وأكدوا لنا جميعاً أن السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسى يؤكد دائماً على تمكين الشباب وتذليل العقبات أمامهم للرقى بالوطن بهم ،فنحن نعاهدك يا سيادة الرئيس أن نكون خير سند لهذا الوطن الغالىوأن نعمل بكل جِد من أجل رفعة هذا البلد العزيز وفى النهاية لا يسعنا إلا أن نتقدم لسيادة الرئيس/ عبدالفتاح السيسى .  والدكتور/ أشرف صبحى .وزير الشباب والرياضة . والأستاذ/ رمزى هندى . والدكتور/ محمود السبروت . والدكتور/ بهاء الدين محمد . والأستاذ/ عزت محروس . بأسمى معانى الشكر والتقدير .

شباب طنان :-  المهندس/ هانى فايز ، أ/ أسامة فتحى ، أ/ أحمد عباس الكمار ، أ/ أحمد رامى ، أ/ أحمد محمد بدوى ، أ/ محمد مجدى عبدالمنصف ، أ/ شعبان عشماوى ، أ/ على عبدالمعطى .

كلمات متعلقة

ads