ads

عاجل

بعد الإستغاثة التى توجه بها شباب مركز طنان إلى وزير الشباب والرياضة،مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تكيل بمكيالين مجاملةً لرئيس المركز !

** من أيام قليلة تقدم شباب قرية طنان التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية بإستغاثة إلى السيد الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من تعنت السيد (ن.غ) رئيس مركز شباب قرية طنان فى منعهم من تجديد عضوياتهم ،وفصل البعض الآخر قبل إجراء الإنتخابات .

** ففى إستجابة سريعة من السيد وزير الشباب والرياضة كلف السادة المسئولين عن مراكز الشباب بالوزارة وعلى رأسهم الأستاذ/ رمزى هندى مدير الإدارة المركزية لمراكز الشباب ،الذى قام سيادته بتمكين هؤلاء الشباب من أخذ حقوقهم المسلوبة ،ولكن سرعان ما تغير الحال ،فبين عشيةٍ وضحاها عاود السيد (ن.غ) ،الكَرة بالتعنت وإساءة إستعمال المنصب الموكل إليه ضد هؤلاء الشباب بالتحجج بأعذار واهية لمنعهم من تجديد العضويات وسداد الإشتراكات المتأخرة عليهم حتى لايتمكن الشباب من التصويت بالجمعية العمومية لإنتخابات مركز الشباب ،.. فتارةً يطلب منهم أوراق تجديد العضوية وعند تقديم الأوراق المطلوبة منهم يتحجج بأن الدفاتر غير موجودة ، أما بالنسبة لأتباعه فيتم تجديد عضوياتهم وهم بمنازلهم ، وبرر ذلك بقوله أنها تعليمات من السيد/ محمود الصبروت .مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية .

* وتارة أخرى يقوم بتجديد العضويات وسداد الإشتراكات لأتباعه وأقاربه بصورة جماعية، وحين يتقدم الشباب لتجديد العضويات وسداد الإشتراكات يتعنت معهم ويطلب منهم حضور الشخص بنفسه ،وعندما توجه الشباب إلى السيد مدير المديرية يسغيثون من بطش رئيس المركز كانت الطامة الكبرى بأنه أخبرهم أنها تعليماته .

* فإلى متى سيظل هذا الوضع والنظام البائد ، فأين وزارة الشباب والرياضة من هذا الفساد البيِن الصارخ ، وأين الوزارة من تأكيد كلمات الرئيس/ عبدالفتاح السيسى من تمكين الشباب من تولى المناصب بالدولة سواء كانت قيادية أو تطوعية ، فأى منطق هذا أن يكون رئيس مركز شباب بهذا البطش والجبروت .ألا يوجد رقيب على أمثاله .

* فللمرة الثانية يتوجه الشباب إلى معالى السيد الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بإستغاثتهم ضد بطش رئيس مركز شباب طنان فهل يجد الشباب مبتغاهم أم تذهب إستغاثتهم أدراج الرياح .

كلمات متعلقة

ads