ads

عاجل

بسبب معاكسة فتاة بالخانكة،،إصابة 4 أشقاء فى مشاجرة بالأسلحة النارية.

أُصيب 4 أشقاء برش الخرطوش فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالخانكة، بسبب معاكسة فتاة فى حفل عُرس أحد أفراد طرف المشاجرة، وتم على الفور نقل المصابين إلى المستشفى وأُلقى القبض على المتهمين وضبط السلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

تلقى المقدم حازم سعد، رئيس مباحث مركز الخانكة، إشارة من مستشفى السلام العام بوصول كل من “أحمد .ن.ع” ، 28 سنة، منجد، وأشقاؤه “حسين” 18 سنة و”محمد”، 30 سنة، عامل، و”بدر” 20 سنة، مصابين جميعاً برش الخرطوش .

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، فإنتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤالهم إتهموا كلاً من “مجدى .م .ع“، 49 سنة، مقاول وشقيقه “عبدالرحمن“، 17 سنة، ونجله “عمر“، 20 سنة، بالتعدى عليهم وإطلاق أعيرة نارية وإحداث ما بهم من إصابات .

وتوصلت التحريات إلى حدوث مشادة كلامية بين الثانى من الطرف الأول والثانى بسبب معاكسة إحدى الفتيات بحفل عُرس أحد أفراد الطرف الثانى وتم إنهاؤها بمعرفة الأهالى فى حينه، ويوم الحادث توجه المتهمون وبحوزة أحدهم بندقية خرطوش وقام بإطلاق أعيرة نارية صوبهم محدثاً ما بهم من إصابات، وكذا إحداث بعض التلفيات بزجاج شُرفة منزلهم وفروا هاربين .

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن مكان السلاح المُستخدم فى الواقعة .

وتم التحفظ عليهم جميعاً وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

كلمات متعلقة

ads