ads

عاجل

بحضور لاسارتى .. الأهلى يواصل التقدم نحو المربع الذهبى ويفوز على النجوم 2-0

واصل النادى الأهلى تقدمه نحو المربع الذهبى ببطولة الدورى الممتاز، بفوزه الرابع على التوالى ضمن مؤجلاته، على حساب فريق النجوم بهدفين مقابل لاشئ، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثانى عشر من الدورى الممتاز لكرة القدم .

وحرص المدرب الجديد للأهلى الأوروجوايانى مارتين لاسارتى ، على التواجد فى المدرجات لمتابعة المباراة عقب إعلان مجلس إدارة النادى برئاسة محمود الخطيب، التعاقد معه لمدة موسم ونصف، على أن يبدأ مهمته رسمياً بعد إياب الدور 32 من دورى أبطال أفريقيا ضد جيما آبا جيفار الأثيوبى، والمقرر لها يوم الأحد القادم، وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت لصالح الأهلى بهدفين مقابل لاشئ .

وسجل أهداف مباراة الأهلى أمام النجوم كلً من مروان محسن فى الدقيقة 31 ، ومؤمن زكريا فى الدقيقىة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وبذلك إرتفع رصيد الأهلى للنقطة 23 ليصعد للمركز الخامس فى الترتيب، فى حين توقف رصيد النجوم عند النقطة 17 فى المركز 13 .

ومضت الدقائق الأولى من المباراة هادئة وسادها حذر شديد من الجانبين، وفرض النجوم سيطرته على وسط الملعب فى بداية اللقاء لكن دون خطورة، ثم إستعاد الأهلى المبادرة وألغى له الحكم هدفاً بداعى تسلل مسجله محمد شريف فى الدقيقة 24 .

وفى الدقيقة 31، قاد أحمد الشيخ هجمة مرتدة سريعة، ومرر كرة بينية مُتقنة من وسط الملعب بإتجاه مروان محسن الذى كسر مصيدة التسلل وتمكن من الوصول للكرة فى الوقت المناسب وتسديدها بشكل خادع من فوق الحارس أحمد سعد لتسكن الشباك محرزاً هدف الأهلى الأول .

وفى الشوط الثانى، حاول النجوم الضغط المُتقدم على لاعبى االأهلى فى وسط الملعب لمحاولة إستخلاص الكرة، قبل أن تشهد الدقيقة 61 فرصة هدف ثان للأهلى من هجمة منظمة بدأت فى الجبهة اليمنى بعد سلسلة من التمريرات المتقنة أنهاها كريم وليد “نيدفيد” بعرضية أرضية داخل منطقة الجزاء تابعها أحمد الشيخ بإستعجال ودون تركيز ، كما أضاع اللاعب وليد أزارو أكثر من هدف مؤكد للأهلى .

وواصل الأهلى هجماته، ودفع المدرب محمد يوسف، باللاعب مؤمن زكريا بدلاً من أحمد الشيخ فى الدقيقة 87 فنجح البديل فى تسجيل الهدف الثانى فى الوقت بدل الضائع بعدما تابع كرة مرتدة من قدم أحد المدافعين بعد تسديدة قوية لعمرو السولية .

كلمات متعلقة

ads