ads

عاجل

المصرى أول ضحايا الأحمر فى الدورى الممتاز بهدفى “كوليبالى و أزارو” وجماعية فى الأداء.

إقتنص النادى الأهلى أول فوز له هذا الموسم بعد فوزه على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل لاشئ لـ ساليف كوليبالى ، وليد أزارو بعد أداء جماعى رائع من جانب لاعبى الأهلى وعلى فترات متباعدة من المباراة .

بدأ الأهلى اللقاء بهجوم قوى من أجل إنهاء اللقاء مبكراً وكان له ما أراد حيث إستطاع مدافعه ساليف كوليبالى من إحراز الهدف الأول من ضربة رأسية ولا أروع تسكن شباك أحمد مسعود حارس المصرى فى الدقيقة 11 ، من كرة عرضية للاعب على معلول ليتقدم الأهلى بالهدف الأول الذى ينتهى به شوط اللقاء الأول .

ومع بداية الشوط الثانى كانت البداية تشبه بداية اللقاء ومحاولات من المصرى لإدراك التعادل ،والأهلى يحاول تعزيز الهدف بهدف آخر وتحقق له ما أراد عن طريق اللاعب وليد أزارو ومنكرةبينية ولا أجمل من أحمد فتحى ومن خطأ دفاعى فادح من اللاعب شطة لإبعاد الكرة ، ليتسلمها أزارو مباشرة على يمين الحارس مسعود في الدقيقة 73 .

ويصاب اللعب إسلام صلاح ويكمل فريق المصرى باقى المباراة منقوصاً لإجراء حسام حسن التغييرات الثلاثة وينتهى اللقاء بفوز الأهلى بهدفين بعد سلسلة من الفرص الضائعة من كلا الفريقين ليصبح المصرى أول ضحايا الأهلى هذا الموسم ويرفع الأهلى رصيده من النقاط إلى 4 نقاط من تعادل مع الإسماعيلى وفوز على المصرى .

الأهلى والمصرى البورسعيدى

مباراة الأهلى والمصرى

كلمات متعلقة

مصر تكتسح البطولة العربية لتنس الطاولة

ما أشبه الليلة بالبارحة ، شباب وشابات مصر...
اقرأ المزيد

7 أغسطس 2018 - 3:01م
ads