ads

عاجل

القوات المسلحة تُحذر مصانع الأقمسة والمستوردين، من إستيراد أو تصنيع أى أقمشة أو ملابس مشابهة للملابس العسكرية

أصدرت القوات المسلحة بيان، حذرت فيه أصحاب الشركات ومصانع ومستوردى الأقمشة والمنسوجات، من إستيراد أو تصنيع أى أقمشة أو ملابس مُشابهة للملابس العسكرية الخاصة بالجيش والشرطة المصرية .

وشدد المتحدث الرسمى بإسم القوات المسلحة العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، عبر الصفحة الرسمية : على أن القيادة العامة للقوات المسلحة تُهيب بأصحاب الشركات والمصانع العاملة فى مجال المنسوجات والأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس أو أقمشة شبيهة بالمهمات المستخدمة بالقوات المسلحة والشرطة المصرية .

وأضاف بيان المتحدث العسكرى، أن ذلك يأتى حفاظاً على الأمن القومى المصرى ولمنع إستخدام العناصر الإرهابية تلك الملابس فى أعمال قد تُؤثر على أمن وسلامة الوطن والمواطنين ، كما تُحذر القوات المسلحة من أن من يُخالف ذلك سيتعرض للمُساءلة القانونية ، كما تدعو المواطنين للإبلاغ عن أى مخالفات تتعلق بذلك .

وفى سياق منفصل تُكثف القوات المسلحة بالتعاون مع وزارة الداخلية وكافة الأجهزة الأمنية إجراءات تأمين المعابر والموانئ والمنافذ الحدودية على كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، لمنع دخول أى ملابس أو أقمشة شبيهة بالملابس العسكرية أو الشرطية إلى داخل البلاد .

كلمات متعلقة

ads