ads

عاجل

الفرنسى “أنطوان جريزمان” يرفض اللعب فى برشلونة بسبب ميسى .

رغم كون ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى الأول، فإن وجود اللاعب الأرجنتينى الفذ فى صفوف الفريق الكتالونى، قد يكون عنصراً طارداً لنجوم كرة القدم .

وتثُبت هذه النظرية تصريحات اللاعب الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، الذى قال إنه رفض أن يكون اللاعب الثانى فى برشلونة خلف ميسى النجم الأول بالفريق .

ويتشابه طرح جريزمان مع ما أُشيع عن البرازيلى نيمار، حيث قالت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلى إن سبب رحيله عن “البلوجرانا” كان رغبته فى “الهروب من ظل ميسى”، والبحث عن ناد يُصبح هو فيه النجم الأول .

 وقال جريزمان فى تصريحات لصحيفة “إل إسبانيول”: ” أن أكون اللاعب الثانى بعد ميسى أثر على قرارى” ، بشأن الإنتقال إلى “كامب نو” أو البقاء مع أتلتيكو مدريد .

وكان مستقبل جريزمان 27 عاماً مع “الأتليتيك” محل شك طوال الموسم الماضى، حيث إرتبط إسمه بالإنتقال إلى النادى الكتالونى برشلونة لكنه قرر التجديد مع فريق العاصمة فى نهاية المطاف .

وتابع نجم منتخب فرنسا: “كان من الصعب أن أرفض عرض برشلونة، حقيقة كان الرفض صعباً جداً، قالوا صراحة إنهم يريدون التعاقد معى وإتصلوا بى وأرسلوا لى الرسائل، وكنت تحت ضغط” .

إلا أن “جريزمان” أضاف: “لكن أيضاً لديك زملاء وعائلة وناد أنت به لاعب مهم، أتلتيكو مدريد أظهر رغبته فى الإحتفاظ بى، أخبرونى كم أنا مهم بالنسبة لهم ورفعوا راتبى، اللاعبون والمدرب تحدثوا إلى وشرحوا كل شيئ” .

وتعرض برشلونة لهزة على مستوى الخط الأمامي برحيل نيمار فى صيف عام 2017 وإنضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، وسعى بكل الطرق لتعويض ذلك، علماً أن جريزمان كان من بين المرشحين بقوة للإنضمام إلى بطل إسبانيا .

كلمات متعلقة

ads