ads

عاجل

الرئيس عبدالفتاح السيسى يفتتح المستشفى العسكرى بالمنوفية

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسى المستشفى العسكرى بمحافظة المنوفية، والذى يعتبر صرحاً طبياً لخدمة المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، حيث تم تشييده على أحدث الأنظمة العلاجية، وتم تزويده بأحدث الأجهزة الطبية، ويشمل تخصصات دقيقة فى جميع الأقسام، ويضم مبنى كامل للعيادات الخارجية، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 11 ألف 470 متر مربع، والمستشفى مكونة من مبنى رئيسى وعدد من المبانى الفرعية .

فيما قد تم العمل على إنشاء المستشفى العسكرى من عام 2015 بعد أن تم تخصيص قطعة الأرض لبنائها، وتحتوى المستشفى على 200 سرير، بالإضافة مبنى العيادات الخارجية، و أقسام الأطفال، والقلب، والعناية المركزة، وتحتوى على معمل بيطرى لمتابعة جودة الأغذية، ومخزن للأدوية، وصيدلة داخلية، وقسم للإستقبال والطوارئ، وأجهزة للأشعة المقطعية، وقسم للتحاليل الطبية، وعيادات عامة ومتخصصة .

وتفقد الرئيس السيسى مستشفى المنوفية العسكرى، وقدم الشباب والأطفال فى إفتتاح المستشفى وقابله الأطفال بالورود وتلقى الصور التذكارية مع الشباب، وإستمع الرئيس إلى شرح تفصيلى حول المستشفى العسكرى بالمنوفية .

وأضاف السفير بسام راضى، المتحدث بإسم رئاسة الجمهورية، أن المستشفى العسكرى يعتبر إضافة ونقلة نوعية كبيرة لمستوى الخدمة الطبية والصحية المقدمة للمواطنين من أبناء محافظات الدلتا .

كلمات متعلقة

ads