ads

عاجل

الحكم يحرم الأهلى من فوز مستحق على الإنتاج الحربى…

إلتقى مساء أمس الأحد فريق النادى الأهلى مع نظيره الإنتاج الحربى فى إطار مباريات الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى الممتاز، والتى أقيمت على ستاد السلام،وأدار اللقاء تحكيمياً الحكم الدولى إبراهيم نورالدين، والمساعدان- هانى عبد الفتاح، محمد لطفى، والحكم الرابع- محمد عبدالله، والحكمان الإضافيان- محمد أبو خاطر،وعبدالعزيز السيد . وإنتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين .

وبدأ الأهلى اللقاء ضاغطاً على الإنتاج الحربى من زوايا الملعب ، وكان ما يميز الأحمر هو جماعية الأداء وتناقل الكرة بين أقدام اللاعبين وإمتلاك الكرة أغلب أوقات المباراة .

* وفى الدقيقة 7 من المباراة يتعرض اللاعب وليد أزارو مهاجم الأهلى للسقوط فى منطقة جزاء الإنتاج الحربى بعد ما جذبه لاعب الإنتاج معاذ الحناوى من التيشرت أمام نظر الحكم الإضافى الخامس محمد أبو خاطر .وكان قرار إبراهيم نور الدين خاطئاً نتيجة التمركز غير الصحيح وأعتمد على أن اللعبة أمام الحكم الخامس، الذى لم يتدخل وسمح بإستمرار اللعب بالرغم من أن اللعبة أمامه وزاوية الرؤية مناسبة جداً، كما تغاضى إبراهيم نور الدين عن طرد اللاعب محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى بعدما دفع لاعب الإنتاج وإعتراضه بشكل غير لائق عليه، وإصراره على الإعتراض بالرغم من تهديده له بالطرد ،وإكتفى بإشهار البطاقة الصفراء فقط .

* ولم تكن ركلة الجزاء هى فقط مسار الجدل فى المباراة، ولكن فى الدقيقة 80 يلغى الحكم المساعد الثانى محمد لطفى هدفاً صحيحاً بنسبة 100% لمؤمن زكريا بداعى التسلل الذى لم يكن له أى وجود.

وينتهى اللقاء بالتعادل السلبى ويبقى الأهلى أول ترتيب جدول الدورى بـ 11 وبفارق الأهداف عن فريق بيراميدز ، كما إرتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى النقطة 7 محتلاً المركز الخامس .

كلمات متعلقة

ads