ads

عاجل

الترجى التونسى يخشى من مفاجآت فريق أول أغسطس الأنجولى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

يحل فريق الترجى الرياضى التونسى ضيفاً ثقيلاً اليوم على فريق أول أغسطس الأنجولى فى ذهاب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا مساء اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس السادسة بتوقيت القاهرة، وسيُقام اللقاء على أرضية ملعب سيداد إينيغارسيتاريا بالعاصمة الأنجولية لواندا .

وكان فريق الترجى الرياضى التونسى قد صعد إلى هذا الدور بعد إقصاؤه لنظيره فريق النجم الساحلى التونسى فى دور ربع النهائى للبطولة، بالفوز ذهاباً بهدفين لهدف، قبل أن يفوز عليه إياباً بهدف دون رد ليصعد بمجموع اللقائين 3 -1 .

وعلى الجانب الآخر لم تكن مهمة فريق أول أغسطس الأنجولى سهلة، إذ أنه تقابل مع فريق مازيمبى الكونغولى، فى دور ربع النهائى للبطولة وصعد على حسابه للدور نصف النهائى ، حيث خرج بنتيجة التعادل السلبى بدون أهداف فى مباراة الذهاب، قبل أن يتمكن من الخروج بنتيجة التعادل الإيجابى بهدف لمثله فى لقاء الإياب على ملعب مازيمبى ليصعد مستفيداً من قاعدة إحتساب الهدف بهدفين .

ويصعد الفريقان ليتقابلا فى دور نصف النهائى، ليكون لقاء الذهاب اليوم على ملعب الفريق الأنجولى بالعاصمة لواندا ، على أن يقام لقاء العودة يوم 23 من الشهر الجارى بملعب رادس .

ويسعى الفريق الأنجولى فى لقاء اليوم الملقب “بالحصان الأسود” لهذه البطولة فى نسختها الحالية لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، ومواصلة مفاجآته والصعود إلى الدور النهائى .

كلمات متعلقة

ads