ads

عاجل

الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” يُحذر الأهلى من مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائرى فى نصف نهائى أبطال أفريقيا

سلط الإتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، الضوء على المباراة المُرتقبة التى تجمع بين نادي وفاق سطيف الجزائرى والأهلى المصرى والمحدد لها غداً الثلاثاء بملعب ” 8 مايو “، بولاية “سطيف” الجزائرية، فى “إياب” نصف نهائى دورى أبطال افريقيا .

وذكر الموقع الرسمى لـ”فيفا”، أن النادي الأهلى يدخل مباراة الإياب وهو يمتلك الأفضلية بعدما تفوق فى لقاء الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد سليمان وإسلام محارب .

وأضاف أن وفاق سطيف يملك المقومات التي تؤهله للعودة في النتيجة بقيادة لاعبه المخضرم عبد المؤمن جابو ، موضحاً أن فريق وفاق سطيف دائماً ما يكون أخطر تحت الضغط ، والدليل على ذلك ما حدث فى دور المجموعات فبعد الخسارة أمام مازيمبي ومولودية الجزائر في دور المجموعات ، نجحت الكتيبة الجزائرية في تخطي الدور الأول بنجاح وصعد إلى الدور التالى .

فى حين يحتاج وفاق سطيف لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لخطف بطاقة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا دون أن يدخل مرماه أية أهداف ، بعدما خسر مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب “السلام” بهدفين نظيفين ، فى حين يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز أو التعادل أو الهزيمة بفارق هدف ليصعد مباشرة إلى نهائى البطولة .

كلمات متعلقة

ads