ads

عاجل

الأهلى يصطدم الليلة بالشواكيش فى دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

يدخل الليلة النادى الأهلى فى الخامسة من مساء اليوم، إختباراً محلياً جديداً عندما يواجه فريق الترسانة على ملعب السلام، ضمن مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر .

فبعد خسارته السابقة أمام الإتحاد السكندرى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، فى لقاء الجولة العاشرة من بطولة الدورى العام، يحاول اليوم الأهلى الخروج من كبوته وتصحيح المسار أمام الشواكيش ، والفوز باللقاء يُساهم فى رفع الروح المعنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائرى بالجزائر يوم 23 أكتوبر الجارى فى إياب دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد إنتهاء مباراة الذهاب بفوز الأحمر بهدفين دون مقابل .

ويعانى الأهلى فى هذه المباراة من غيابات بالجملة فى صفوف لاعبيه فى ظل إستدعاء 6 لاعبين دوليين للمنتخبات وهم محمد الشناوى وأيمن أشرف ومروان محسن وصلاح محسن لمنتخب مصر، والمغربى وليد أزارو، والمالى ساليف كوليبالى ، هذا بالإضافة إلى كتيبة المصابين وأبرزهم ( على معلول ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحى وميدو جابر ) وغيرهم من اللاعبين سواء للإصابة أو لأسباب فنية .

أما عن فريق الترسانة، حرص أحمد كشرى المير الفنى لفريق الشواكيش، على تجهيز لاعبيه معنوياً وفنياً لإزالة رهبة اللاعبين من مواجهة المارد الأحمر ، خاصة وأن مباريات الكأس مليئة بالمفاجآت وليس لها حسابات وكل شئ وارد، وشد كشرى على لاعبيه بتقديم مستوى متميز أمام الأهلى وأن يكون اللقاء فرصة للإعلان عن أنفسهم وقدراتهم فى المباراة التى تحظى بمتابعة كبيرة، وطالبهم بعدم الرهبة من مواجهة الأهلى .

وأكد أحمد كشرى، أننا سنعمل على إستغلال غيابات الأهلى الكبيرة والمؤثرة … ويجب أن يعلم الجميع الترسانة تاريخ كبير وعائد بقوة .

وأسندت لجنة الحكام إدارة اللقاء للحكم الدولى محمود عاشور ، يعاونه كل من تامر رشاد  مساعد أول ، ومحمود رضا مساعد ثانى ، وسيد عبيد حكم رابع .

كلمات متعلقة

ads