ads

عاجل

إستغاثة شباب طنان بوزير الشباب والرياضة ، مجلس الإدارة الحالى يتعنت فى تجديد عضويتنا بمركز الشباب

يتوجه عدد كبير من شباب قرية طنان بإستغاثة إلى الدكتور/ أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة نتيجة تعنت مجلس إدارة مركز شباب طنان فى تجديد عضويتهم بالمركز .

أكد عدد كبير من شباب القرية أنهم توجهوا إلى مركز الشباب أكثر من مرة من أجل سداد الإشتراكات وتجديد عضويتهم بالمركز إلا أنهم تفاجئوا بتهرب الموظفين منهم بحجج متعددة وكثيرة منها :- عدم وجود إيصالات سداد ، واخرى لعدم وجود الموظف المختص بدفتر العضوية لمعرفة عدد السنوات ، وتارة أخرى بإغلاق المركز وعدم تواجد أحد من الموظفين وتكرر ذلك الأمر أكثر من مرة صباحاً ومساءاً .

وأجرت العاصمة نيوز لقاءات مع بعض الشباب منهم :-  على عبدالمعطى وقرر أنه توجه إلى مركز الشباب أكثر من 10 مرات وفى كل مرة ويسمع حجة مختلفة فى كل مرة ، وتساءل ما السبب وراء عدم تجديد العضويات لنا هل هناك مصلحة لأحد الأفراد بالمركز بعدم تجديد العضويات رغم أننا سمعنا عن وجود إنتخابات بمراكز الشباب قريباً وكان يجب عليهم أن يخطروننا بتجديد العضويات إلا أن ذلك لم يحدث .

وأكد حسام إبراهيم أحد الشباب المتواجدين أمام المركز لتجديد العضوية وأكد على نفس الكلام السابق بأنه جاء إلى المركز أكثر من مرة لتجديد عضويته إلا أنه فى كل مرة يفاجأ بنفس الكلام وفى كل مرة سبب مختلف ، عدم وجود إيصالات ، عدم وجود الموظف ، إلخ…… وأكد على نفس الكلام كل من أحمد رامى ، وراضى رامى ، ويوسف شعبان  حضروا أيضاً لتجديد عضويتهم إلا أنهم فوجئوا بنفس الأسلوب ونفس الردود . : وتساءل الشباب إذا كانت هناك إنتخابات لمراكز الشباب فلماذا لم تعلق المواعيد والإشتراطات حتى الأن ؟، وهل يجوز أن يبقى رئيس مجلس إدارة المركز فى منصبه حتى الأن رغم إعلانه أنه سيخوض الإنتخابات القادمة ؟ فهل يتدخل السيد الدكتور وزير الشباب والرياضة الشباب المحب للوطن لحل مشكلاتهم أم سيبقى الوضع على ماهو عليه .

 

 

 

كلمات متعلقة

ads