ads

عاجل

إذا ظهرت عليك هذه الأعراض عليك مراجعة الطبيب النفسى فوراً .

السؤال الذى يطرحه الكثيرون على أنفسهم يومياً، دون أن يعرفوا الإجابة عليه لعدم وجود الدافع للإعتراف أو معرفة أعراض المرض النفسى،. هل أنا مريض نفسياً ؟

يقدم الدكتور محمد على، أخصائى الطب النفسى، بعض الأعراض التى إذا ظهرت على الشخص يجب عليه الذهاب إلى الطبيب النفسى، لأنها علامة على وجود مشكلة لديك، ويجب البحث عن أفضل الطرق للعلاج، وهذه الأعراض هى :-

** الإكتئاب .. إذا كنت تشعر بالرغبة الملحة إلى الوحدة، وعدم التعامل مع الأشخاص أو التحدث مع أحد، وترغب فى الجلوس بمفردك، فعليك الذهاب إلى الطبيب للتعرف ما إذا كنت تعانى من الإكتئاب أم لا .

** الإصابة بإضطرابات فى النوم .. وهى عدم القدرة على النوم بشكل كبير والقلق الدائم أثناء النوم، أو الهروب من الواقع بكثرة النوم، فعليك الذهاب إلى الطبيب .

** عدم الإهتمام بالمظهر الخارجى .. من أهم العلامات والأشياء التى تؤكد أنك تعانى من إضطراب نفسى، هى عدم الإهتمام بمظهرك الخارجى، فيجب علىك الذهاب إلى الطبيب للتعرف على أفضل طرق العلاج .

** الملل وعدم الرغبة فى فعل أى شئ .. بعدما كنت نشيطاً وتسعى للعمل ومساعدة جميع الأشخاص، وتصبح وحيداً لا ترغب فى العمل أو القيام بأى نشاط، فهنا يجب عليك الذهاب إلى الطبيب النفسى .

كلمات متعلقة

طريقة عمل الكمونية باللحم الكندوز اللذيذة..

فى كثير من الأحيان تبحث الأم المصرية عن...
اقرأ المزيد

4 سبتمبر 2018 - 2:30م
ads